بوست و تغريدة

"شوي رح يُوصفها من أولي البأس" ...مريم البسّام وهجوم غير مسبوق على ندى معوض

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تعليقاً على اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل والذي تم توقيعه برعاية الولايات المتحدة الأمريكية , كتبت الإعلامية مريم البسّام على حسابها على فيسبوك : 

"بعد أن تقرأ بنود الاتفاق بين لبنان وإسـ ـرائيل، قفا وجيد، وتعيد القراءة مراتٍ عدة… تستغرب!!!
‏يا أخي، لماذا أخذت القصة معهم كل هذا الوقت؟
‏منذ شهر نيسان:
‏خمس جولات، والخامسة استمرت أربعة أيام، تخللها فضُّ عروض، وخلافات، وتأجيل المؤتمر الصحافي، وندى معوّض شوّبت واتصلت بغرفة عمليات بعبدا.
‏كل هذا لنصل إلى تشريع احتلال الجنوب!!
‏كانت بتنْقضى بإرسال واتس   من السفير الإسـ ـرائيلي إلى نظيرته اللبنانية، فتبرقُ بدورها إلى طائر الفينيق ديديه رحّال، وتعمُّ الفرحةُ أرجاءَ القصر.
‏اتفاقٌ قلنا عليه: نعم، بجميع بنوده.
‏فأيُّ جهدٍ بذلناه؟
‏يقول يحيئيل ليتر إن ندى معوّض:
‏«مفاوِضةٌ صعبة، شديدةُ البأس، لديها شجاعةُ اللبوة» وشوي رح يوصفها من أولي البأس.. 
‏لكن ما وَصَلَنا  هو أنها مفاوِضة ولا أسهل، شديدةُ اليأس، بفارق حرف، أمَّعة، وليس لنا تشبيهُها بأيٍّ من فصائل الغابات.
‏يكفي أن يفرح للاتفاق بنيامين نتنياهو، ويهلّل له كيومٍ عظيم، حتى تتأكد أيُّ حالٍ أوصلونا إليها".

انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب

تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.

انضم الآن
شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا