محليات

هاشم: هذا هو أخطر ما في اتّفاق الإطار

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعتبر عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم، ان "اخطر ما في اتفاق الاطار انه اطلق يد العدو الاسرائيلي في البقاء على احتلاله للاراضي اللبنانية الى ان يحدد انسحابه وفق مصلحته وبدون تحديد للمناطق اللبنانية وكأن هناك تخليا عن مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وهذا ما يخالف المادة الثانية من الدستور اللبناني ولن نناقش بنود هذا الاطار لانه بكليته بعيد عن مصلحة لبنان".

وتابع: "اليوم يتبين كم كانت الحاجة الى نقاش وطني ووحدة الموقف عند مقاربة ملف بهذه الخطورة ويبقى المطلوب درء الاخطار عن بلدنا لان الابتعاد عن اي اشكالية داخلية الاولوية التي تستدعي الابتعاد عنها مهما كان حجم التباين والاختلاف". 

انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب

تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.

انضم الآن
شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا