صحيفة إسرائيلية: الاتفاق يمهد لتحويل جنوب لبنان إلى "غزة ثانية"
الحجيري: سنسقط اتفاق الإطار كما اسقطنا 17 أيار
أشار رئيس حركة "النصر عمل" النائب ملحم الحجيري، في بيان، إلى عدم استغرابه "من قيام سلطة الغدر والخيانة في لبنان بتوقيع إتفاق إطار ذل مع العدو الإسرائيلي، نظرا الى النهج الخياني الاستسلامي الذي تنتهجه هذه السلطة المنصبة بقوة الإرهاب الأميركي الصهيوني، والتي تقدم كل يوم فروض الطاعة العمياء للوحش الأميركي والسفاح الصهيوني الذي يقتل شعبنا، وقد فقدت أدنى حسٍ وطني وأخلاقي وانساني، فكانت شريكة للعدو في مذبحة الأربعاء الأسود في 8 نيسان الماضي".
وأضاف: "هذه السلطة المستبدة الفاقدة للميثاقية وللشرعية الشعبية والمتعدية على صلاحيات مجلسي الوزراء والنواب، باعت بموجب اتفاقها الكارثي مع العدو أرضنا وسيادتنا والكرامة الوطنية بثلاثين من عمالة، وشرّعت الإحتلال وقدمت قرى الجنوب هدية مجانية للعدو، واعترفت بإسرائيل الكيان الغاصب لأرضنا العربية المحتلة".
ولفت إلى أن "جنوب لبنان ليس أرضاً مستباحة ولا عقارا سائباً كي تهديه هذه السلطة الخائنة إلى الكيان الغاصب، فالجنوب أرض قداسة وطهر وشرف وأصالة انتماء روتها دماء شهداء المقاومة الباسلة التي تدافع عن شعب لبنان وأرضه وسيادته وكرامته".
ورأى ان "مصير هذا الاتفاق هو سلات مهملات التاريخ، "وليبلوه ويشربوا مياهه"، وستسقط معه المؤسسات التي أدت إلى توقيعه، وسنقطع دابر الفتنة الداخلية التي تقود سلطة العار البلاد إليها والتي سعى إليها العدو".
وختم الحجيري: "لم يستشهد آلاف اللبنانيين في مواجهة العدو الاسرائيلي دفاعا عن الأرض والعرض، كي يكون لدينا سلطة عار وخيانة".
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|