محليات

توتر جديد جنوبًا... إسرائيل تتحدث عن إصابة 4 من جنودها

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن الجيش الإسرائيلي أن عنصرًا من حزب الله ألقى قنبلة يدوية باتجاه قوة إسرائيلية خلال وقف إطلاق النار، ما أدى إلى إصابة 4 مقاتلين بجروح وُصفت بين المتوسطة والطفيفة، قبل أن يتم القضاء عليه.

 

وبحسب البيان الإسرائيلي، وقع الحادث في ظل استمرار انتشار الجيش الإسرائيلي في المنطقة، حيث أشار إلى أن العنصر ألقى القنبلة باتجاه القوة، ما استدعى الرد عليه ميدانيًا وإنهاء ما وصفه الجيش بـ"التهديد".

 

ولم يورد الجيش الإسرائيلي، في المعلومات الأولية، تفاصيل إضافية حول مكان الحادث أو توقيته الدقيق، مكتفيًا بالإشارة إلى إصابة 4 من عناصره بجروح متفاوتة.

 

ويأتي هذا التطور في ظل استمرار التوتر على الجبهة الجنوبية، وتبادل الاتهامات بخرق وقف إطلاق النار، فيما لا تزال المناطق الحدودية تشهد تحركات عسكرية وعمليات تمشيط واستهدافات متفرقة.

انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب

تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.

انضم الآن
شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا