عون أبرق معزيًا الرئيسة الفنزويلية بالإنابة بضحايا الزلزالين
أبرق رئيس الجمهورية جوزف عون الى الرئيسة بالإنابة لجمهورية فنزويلا السيدة ديلسي رودريغيز معزياً بضحايا الكارثة التي ألمّت ببلادها، إثر الزلزالين العنيفين اللذين ضربا شمال البلاد مخلّفين خسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات.
وقال عون في برقيته: "أتقدم باسمي وباسم الشعب اللبناني إليكم وإلى حكومتكم وشعبكم الصديق بأحر التعازي وأخلص المواساة في هذا المصاب المؤلم".
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|