وزير الداخلية يعلن عن إزالة اللافتات على طريق المطار!
أكّد وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، لدى وصوله إلى قصر بعبدا للمشاركة في جلسة مجلس الوزراء، أنّ الخطة الأمنية المرتقبة يُفترض أن تكون "جدية"، مشدداً على أهمية تطبيقها بما يحقق الاستقرار ويحفظ الأمن.
ورداً على سؤال بشأن المعلومات المتداولة عن وجود تحركات أو حشود سورية على الحدود، نفى الحجار صحة هذه الأنباء، مؤكداً أنّ "المعلومات المتداولة عارية من الصحة، والأوضاع على الحدود طبيعية"، لافتاً إلى وجود تواصل مستمر مع الجهات الأمنية السورية لمتابعة أي مستجدات والتنسيق بشأن الملفات المشتركة.
وفي ما يتعلق باللافتات والصور المنتشرة على طريق مطار رفيق الحريري الدولي، كشف الحجار أنه كلّف الجهات المعنية العمل على إزالتها، في إطار الجهود الرامية إلى تنظيم المشهد العام وتطبيق القوانين والأنظمة المرعية الإجراء.
وأشار وزير الداخلية إلى أنّ الوزارة لا تكتفي بالمعالجات الآنية، بل تدرس حلولاً مستدامة وبعيدة الأمد لمعالجة هذه المسائل، بما يضمن تطبيق القوانين بصورة شاملة ودائمة.
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|