"الطاقة: التغيير في عضوية الهيئة الناظمة للكهرباء تدبير إداري
وزارة الاتصالات تعالج ذيول الحريق
أعلنت وزارة الاتصالات في بيان، أن "مديرياتها بالتعاون مع هيئة "أوجيرو" تركّز جهودها منذ الصباح على معالجة ذيول الحريق، لاسيما على مستوى الدخان الذي يعمّ أجواء ساحل المتن الشمالي ويطال بيروت. وقد جرى استقدام أتربة ورمول لطمس مخلّفات الحريق".
وإذ يشكر وزير الاتّصالات شارل الحاج "جهود الدفاع المدني والجيش وفوج الإطفاء في بيروت، وأركان وكوادر الوزارة وأوجيرو وألفا وتاتش والسكّان المحيطين في موقع الحريق"، يأسف للتلوّث الذي أزعج الأهالي والبيئة
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|