واشنطن تضغط... ونتنياهو يتمسّك بالجنوب!
أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال"، نقلاً عن مصادر مطلعة، بأن "إسرائيل" تواجه ضغوطاً أميركية لسحب قواتها من جنوب لبنان، في وقت يدفع فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو باتجاه الإبقاء على منطقة أمنية داخل الأراضي اللبنانية.
وبحسب المصادر، فإن أحد المقترحات المطروحة يقضي بأن تنفذ "إسرائيل" مشاريع تجريبية تنسحب بموجبها قواتها من مناطق محدودة في جنوب لبنان، على أن تحل محلها قوات الجيش اللبناني، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة تؤيد هذا التوجه.
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|