تل أبيب تضع أوراقها على طاولة واشنطن... "هآرتس" تكشف خطة إسرائيل لجنوب لبنان
وزير الاتصالات يثير ملف مستحقات "أوجيرو" في السرايا الحكومية
افاد مكتب وزير الاتّصالات شارل الحاج الاعلامي في بيان بان الوزير الحاج" أثار في الاجتماع الوزاري الدوري في السرايا الحكومية أمس، موضوع طلب فتح اعتماد إضافي في الموازنة العامة لعام ٢٠٢٦، الذي تقدّمت به الوزارة من أجل تغطية فروقات الرواتب وملحقاتها ومستحقات المستخدمين في هيئة "أوجيرو" لمصلحة الضمان عن العام ٢٠٢٤ عن تسعة أشهر تطبيقًا للمرسوم رقم 13164 تاريخ 5/4/2024.
وقد وعد رئيس الحكومة ووزير المالية بإدراجه على جدول أعمال أقرب جلسة لمجلس الوزراء تمهيدًا لإقراره والقيام بما يلزم تلبية لهذا الطلب".
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|