محليات

خرق جديد لوقف النار: شهيد وجريحان في النبطية الفوقا.. وتوغّل في حداثا!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شهد الجنوب سلسلة من التطورات في إطار الخروقات الإسرائيلية المتواصلة لوقف إطلاق النار، حيث ألقت مسيّرة قنبلة صوتية على بلدة كفرتبنيت دون تسجيل إصابات.

وفي النبطية الفوقا، استشهد مواطن وأصيب اثنان آخران بجروح جراء إطلاق قوات الاحتلال النار باتجاه مدنيين.

كما أطلقت قوات الاحتلال النار على عدد من الأهالي عند أطراف بلدة حداثا أثناء توجههم للمشاركة في مراسم دفن كانت تُجرى بمواكبة الجيش اللبناني، بالتزامن مع رصد تمركز ثلاث دبابات من طراز ميركافا وجرافة عسكرية من نوع D9 قرب جبانة البلدة.

وفي الأجواء، واصلت المسيّرات الإسرائيلية نشاطها المكثف، حيث سُجل تحليق لطائرة مسيّرة فوق الضاحية الجنوبية لبيروت، فيما حلقت طائرات الاستطلاع والطائرات المسيّرة الإسرائيلية فوق مدينة صور ومحيطها، ولا سيما مناطق البص والمساكن الشعبية وجلّ البحر، وعلى علو متوسط.

انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب

تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.

انضم الآن
شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا