بوست و تغريدة

مريم البسّام لــ أحمد الشرع : "يكثّر خيرك عامل طيب"

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كتبت الإعلامية مريم البسّام على حسابها على فيسبوك:

"كل التعليقات الرسمية اللبنانية على كلام الرئيس السوري #احمد_الشرع تشكره لأنه لم يقتلنا، ولم يشأ أن يدخل معنا في حرب ويجزّنا جزًّا على سنّة #دولة_الخلافة، ثم يتولانا على مبدأ «إدارة المناطق المحررة».

نبرق للشرع شكورًا وامتنانًا لأنه ليس على باله الآن وضع السيـ.ف على رقابنا، ويفضّل أخذنا بالحوار، على اعتبار أنه رائد في مجاله.

يكتّر خيرك، عامل طيب.

ونحن بدورنا، كإعلام حر، نطلب منه أن ينصحنا ويرشدنا كيف نجحت التجربة السورية في «تجاوز الخلافات والاحتلال»!

سألناه، على اعتبار أن لديه ما يفوق خبرة #نيلسون_مانديلا، بماضيه وحاضره السابق، كرمزٍ لمن حاور خصومه.
أو على أقل تقدير فهو يعادل #المهاتما_غاندي، الذي جعل اللاعنف والحوار أساسًا للنضال السياسي، وأصبح رمزًا للتفاهم بين البشر.

أو ربما يوازي #داغ_همرشولد، أحد أبرز الشخصيات التي قالت ان الأمم المتحدة ليست مجرد ساحة للنقاش، بل أداة نشطة للوساطة وحفظ السلام.

شكرًا، سيادة الرئيس، لأنك رفضت تصفيتنا، واخترت تدريبنا على الحوار.

وشكرًا دولتنا اللبنانية العظيمة، لأنها تتصل لتقديم الشكر، ولم يعنها يومًا أن تقول للراعي الرسمي: نحن أسياد بلادنا، ولا نسمح لكم بضربنا بحذاء جارنا."

انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب

تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.

انضم الآن
شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا