بري أبرق معزياً امير دولة قطر بضحايا حادثة رأس لفان
أبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل الثاني معزيا بضحايا الحادثة التي حصلت في مصنع رأس لفان في قطر.
وجاء في نص البرقية:
"حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل الثاني أمير دولة قطر المحترم .
تحية وبعد .
باسمي وباسم المجلس النيابي اللبناني نتقدم من سموكم ومن خلالكم للشعب القطري الشقيق ولذوي الضحايا الذين سقطوا جراء الحادثة الأليمة في مصنع "رأس لفان" بأحر التعازي والمواساة ، سائلين المولى العزيز القدير للضحايا الرحمة ، ولذويهم ولسموكم الصبر والسلوان ، وللجرحى الشفاء العاجل ، ولقطر الأمن والأمان والتقدم والاستقرار .
وتفضلوا بقبول فائق التعزية".
انضم إلى قناتنا الإخبارية على واتساب
تابع آخر الأخبار والمستجدات العاجلة مباشرة عبر قناتنا الإخبارية على واتساب. كن أول من يعرف الأحداث المهمة.
انضم الآن| شاركنا رأيك في التعليقات | |||
| تابعونا على وسائل التواصل | |||
| Youtube | Google News | ||
|---|---|---|---|